B Gata H Kei | B型H系 | 720p | Blu-Ray |

B Gata H Kei | キスシス | 720p | Blu-Ray


النسخه الـ  720p BluRay  ذات الحجم الصغير 

انتاج :  ANIMECHIBY 
 .  حقوق الترجمة محفوظة لاصحابها . 
   لغة الترجمة :  الانجليزية  

 القصة :

القصة تدور حول بنت تدعى يمادا
دخلت الى مدرسة "
Takizawa" العاليا
"تعنى انها مدرسة ثانوية" وفى وكانت حلمها

ان تحصل على صديق من المدرسة وتواعدة
ولكن المشكلة انها لاتعرف اى شئ فى المواعدة
وتدور احداث مضحه عن هذة الفتاة ...

...


...

رابط  ملفات الترجمة العربية المتوافقة مع الانمي من موقع subscene


...










مشاركة

هناك 7 تعليقات:

  1. نسيت وضع الروابط ... تم اضافة الروابط ... ^^

    ردحذف
  2. ❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀
    ❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀
    ❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀
    يالى من باكا ولا مرى وضعة لك أزهار هنا فى مونتك الحبيبة
    تفضل باقة من بانش سنمنم اوسان
    ❀◕ ‿ ◕❀
    ❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀
    ❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀
    ❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀❀

    ردحذف
  3. العفوا حبيبي حسين ^^ + انا لست في ذلك السن كي تقول عني اوسان ★ ★

    ردحذف
    الردود
    1. لا أنت أوسان سليمان.... لى إنك تابعة الإنميات أكثر مني أنا .......

      حذف
  4. للعلم أنا حملة الحلقات من عندك بلوراي وشاهدة الحلقات من قبل بلوراي شكراً علي الانتاج الملكي ياغالي .

    ردحذف
  5. لمعلومية فقط هذا انتاج اجنبي كي لا اهضم جهود الناس الانتاج روعه صارحه + مكتوب انتاج
    ANIMECHIBY ... مختاره بعنايه بعد التأكد من الوضوح و التوافق مع الترجمه الموجوده في subscene
    اكيد كثير انا بدأت اتابع من وانا في المتوسط .............. بلاش من قصة حياتي هههههه XD
    شكر لكم على زيارة مدونتي ★ ★

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لــ " سنمنم " 2014 - 20## ©